الملاحظات

مكياج ناعم للعباءة الخليجية

افتراضي مكياج ناعم للعباءة الخليجية
مكياج ناعم للعباءة الخليجية

ترتدي معظم نساء الخليج العباءة طوال الوقت فتحتار ما هو المكياج الأنسب للعباءة و لهذا العصر ؟ خلال النهار من الأفضل اعتماد المكياج الشرقي الناعم و المناسب لعباءتك و معنا سنعرفك على خطوات مكياج العباءة الناعم بالخطوات التفصيلية:
مكياج ناعم للعباءة الخليجية
1-بعد وضع الواقي الشمسي اتركيه مدة ربع ساعة لتمتصه بشرتك ثم قومي بوضع بودرة الأساس و التي بنفس لون بشرتك أو أفتح بدرجة واحدة فقط دون وضع كريم الأساس لأن بشرة المرأة الشرقية تمتاز بمسامها الواسعة و بودرة الأساس ستخفيها و تعطي بشرتك مظهرا" مخمليا" صافيا" كما أن بودرة الأساس تخفف من حدة ألوان المكياج فتجعلها انسيابية ناعمة.

2-اختاري بلاش بودرة حصرا" لإبراز وجنتيك و يفضل الألوان الطبيعية كالزهري أو المشمشي ليعطي إطلالتك الشرقية إشراقا" و أنوثة , ضعيه على أعلى نقطة من خديك و طبقيها بخطوات دائرية لتبرز عظمتي وجنتيك ولا تقربيه لناحية الأنف.

3-تمتاز عيون المرأة الشرقية باتساعها و انسيابها لذا لإبراز جماليتها استخدمي الرموش المستعارة فإما أن تختاري الرموش المتفرقة أو الرموش الكاملة الناعمة ثم ضعي الماسكارا و اختاري النوع الجيد و ضعيها بتقنية التمشيط للرموش من جذورها و حتى أطرافها و لا مانع من القليل من محدد العيون السائل لتطبيقه على الجفن الأعلى و بخط رفيع و قصير.

4-قومي بوضع ظل فاتح جدا" و ناعم و يفضل أن يكون من اللون الزهري فحاولي وضع طبقة واحدة و اختاري الزهر الفاتح الناعم و ابتعدي عن الألوان الصارخة أو الغامقة فعي لا تناسب الإطلالة الناعمة.

5-لجعل شفاهك نضرة مرري عليها مكعب من الثلج ثم ضعي أحمر الشفاه السائل باللون الزهري الطبيعي و ذو التركيبة السائلة اللامعة لتزيدي من نضارتك و إشراقتك الناعمة فهذه الألوان تلائم العباءة الخليجية.

6-حددي حاجبيك بلون يتناسب مع لونهما الطبيعي و حاولي أن يبدوان طبيعيين فبعد التمشيط بالمشط الخاص للحاجبين قومي باستخدام محدد الحاجبين لملئ حاجبيك و تجنبي المبالغة فذلك سيعطيك مظهرا" خشنا" غير طبيعي.



مواقع النشر (المفضلة)


مكياج ناعم للعباءة الخليجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
مكياج العيون الساحرة