الملاحظات

شاهد سكودا سوبرب كومبي الجديدة

افتراضي شاهد سكودا سوبرب كومبي الجديدة
شاهد سكودا سوبرب كومبي الجديدة
السيارات – الطريقة التي تبدو عليها سكودا سوبرب كومبي الجديدة ستفاجئكم بكل تأكيد وخاصة لكل قاريء لم يري صور تخيلية للسيارة . وعندما ستصل السيارة للمشترين في أوروبا في سبتمبر بعد ظهورها العالمي في معرض فرانكفورت ، فإن سوبرب كومبي الجديدة يتوقع أن تضيف معايير جديدة لفئتها تشمل المساحة والراحة والأمان والاتصالات والبيئة.

وتحمل السيارة أكبر مساحة داخلية للركاب وأكبر مساحة لحقيبة الأمتعة في الخلف في فئتها بمجموع يبلغ 1950 لتر مع طي المقاعد الخلفية . وتحمل السيارة في الظروف القياسية سعة تخزين تبلغ 660 لتر أي أكثر بحوالي 27 لتر عن الموديل السابق. وتعتمد السيارة علي قاعدة البناء MQB ، فيما تم زيادة طول قاعدة العجلات بواقع 80 مم لتبلغ 2.841 مم مع زيادة عرض السيارة ليبلغ 1.584 مم في الأمام و1.572 مم في الخلف مما أضاف المزيد للمساحة الداخلية للسيارة.

وقالت الشركة أن السيارة توفر للسائق والراكب مساحة إضافية للمرفق بواقع 39 مم عن السابق أما المساحة المخصصة للرأس فتبلغ 995 مم في الأمام و1.001 مم في الخلف أي أكثر مما تقدمه الموديلات الأخري في هذه الفئة. أما المساحة المخصصة للركبة في الخلف ، فتبلغ 157 مم مما يجعلها أفضل مرتين من منافسيها ، فيما زادت المساحة المخصصة للمرفق في الجزء الخلفي بواقع 70 مم.

وستعرض كومبي بعدد من نظم المساعدة لزيادة الأمان والنظم الصديقة للبيئة والتي توفر الراحة مع نظام التحكم الديناميكي في الشاسيه. وستتوفر السيارة بنفس المحركات المطابقة لمعايير اليورو 6 في النسخة السيدان ، مع تأكيد سكودا علي أن كومبي الجديدة أكثر كفاءة بواقع 30% عن السابق . وتتراوح قوة المحركات البنزين بين 123 و276 حصان ، أما المحركات الديزل فتتراوح قوتها ما بين 118 و187 حصان ، وتعمل الموديلات بنظام الدفع الكلي للمحركات TSI سعة 1.4 لتر بقوة 148 حصان ومحرك TSI سعة 2 لتر بقوة 276 حصان ومحرك TDI سعة 2 لتر بقوة 148 حصان ومحرك TDI سعة 2 لتر بقوة 187 حصان. كما سيتوفر للسيارة أحدث نظم الترفيه التي تشمل SmartLink وامكانية الاتصال بالانترنت بسرعة عالية بشكل اختياري.
افتراضي رد: شاهد سكودا سوبرب كومبي الجديدة
وااااااااااااااااو


مواقع النشر (المفضلة)


شاهد سكودا سوبرب كومبي الجديدة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
سكودا تبدأ إنتاج فابيا كومبي وتباع في يناير