الملاحظات

افضل ميك اب لاصحاب الشعر البني

Thumbs up افضل ميك اب لاصحاب الشعر البني
افضل ميك اب لاصحاب الشعر البني
تتمتع المرأة ذات الشعر البني بسحر آخاذ وبريق يأسر الألباب، وذكرت مجلة المرأة «فرويندين» الألمانية أنه يمكن للمرأة ذات الشعر البني إبراز جمال وسحر شعرها من خلال المكياج المناسب.

وأوضحت «فرويندين» أن كريم الأساس يمثل أهم مفردات المكياج بالنسبة للمرأة ذات الشعر البني، نظراً لأن البشرة الناعمة والمتجانسة تسلط الأضواء على الشعر البني البرّاق، مؤكدة على أهمية وضع طبقة رقيقة من كريم الأساس، كي تبدو البشرة طبيعية، وليس كما لو كانت ترتدي قناعاً.

ولهذا الغرض تنصح المجلة الألمانية باستعمال كريم الأساس ذي درجات البيج، حيث تخفي هذه الدرجات مواضع الاحمرار وتمنح البشرة مظهراً متجانساً، بينما تمنح درجات الوردي الخفيفة البشرة مظهراً يشع نضارةً وحيويةً.

ويتناغم أحمر الخدود الذي يتلألأ بدرجات البني أو البرونزي مع الشعر البني، بينما تتسبب درجات الخوخي والمشمشي في فقدانه لبريقه ولمعانه.

ويتحدد مكياج العيون بالنسبة للمرأة ذات الشعر البني وفقاً للون العين، فالمرأة ذات العيون البنية أيضاً يمكنها إضفاء لمسات جاذبية وسحر على عينيها من خلال ظلال الجفون ذات اللون الكاكي أو الرمادي أو الوردي الباهت.

بينما تضفي درجات الجملي والأخضر الداكن والبيج المائل للأصفر طابعاً غامضاً على المرأة ذات العيون الخضراء، في حين تمنح درجات الأخضر والبنفسجي الفاتح العيون الزرقاء إطلالة مشرقة ومتلألئة.

ويكتمل سحر المكياج بأحمر الشفاه المناسب، حيث يتناغم اللون الأحمر الصريح مع الشعر البني على نحو رائع، بينما تتسبب درجات الوردي الفاتحة في فقدان الشعر البني لبريقه، وبالنسبة للشعر البني المائل للحُمرة فتتناغم معه درجات التراكوتا أو درجات القرفة.


مواقع النشر (المفضلة)


افضل ميك اب لاصحاب الشعر البني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
خلطات لتكثيف الشعر .. طبيعية 100%
تنعيم الشعر المجعد قبل الزفاف بخطوات بسيطه
منع تساقط الشعر للمحجبات
تألقي بشباب دائم وبشرة خالية من التجاعيد
خلطات العناية بالشعر, تطويل الشعر, تكثيف الشعر