الملاحظات

6 ابريل البلطجيه اخترقو مظاهرتنا

افتراضي 6 ابريل البلطجيه اخترقو مظاهرتنا
6 ابريل البلطجيه اخترقو مظاهرتنا

اعترفت حركة شباب 6 إبريل بتراجع شعبيتها فى الشارع، بسبب ما وصفته بـ«حملات التشويه التى تعرضت لها الفترة الماضية»، ما دعا الحركة للعودة إلى إطلاق حملات تعريف بها، فى المناطق والأحياء الشعبية، والتوقف عن التظاهر بسبب اختراق البلطجية لمظاهراتها.

وقال محمد فؤاد، المتحدث الرسمى باسم 6 إبريل «الجبهة الديمقراطية»، إن الحركة تعرضت لحملات تشويه أثرت سلبياً على شعبيتها فى الشارع، إلى جانب بعض الأخطاء التى وقعت فيها خلال الفترة السابقة.

وأضاف «فؤاد»، لـ«المصرى اليوم»، أن كل مظاهرات الحركة أصبحت مخترقة من البلطجية، ما دعا إلى التوقف مؤقتاً عن تنظيم مظاهرات أو مسيرات أو أى نشاط بشكل معلن، موضحاً أن الحركة أطلقت حملة للعودة إلى الشارع من خلال حملات تعريف بها وبأهدافها فى الأحياء والمناطق الشعبية. وتابع، أن هذه التحركات شهدت تجاوباً خلال الأيام الأخيرة، وساعد على ذلك أزمة انقطاع التيار الكهربائى المستمر فى المناطق، حيث تقوم بتنظيم وقفات احتجاجية ورفع شعارات الحركة، بالأحياء للتنديد باستمرار انقطاع الكهرباء، وهى الفكرة نفسها التى اتبعتها قبل ثورة 25 يناير، لتعريف المواطنين بالحركات الشبابية ودورها فى الضغط على السلطة لتحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين.




وانتم ايه يا شوية عاهات؟؟


مواقع النشر (المفضلة)


6 ابريل البلطجيه اخترقو مظاهرتنا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع