الملاحظات

4 مسلسلات تفتح اعمال دراميه العام القادم

افتراضي 4 مسلسلات تفتح اعمال دراميه العام القادم
أكد صناع المسلسلات التي خرجت من سباق العرض الرمضانى هذا العام أن أعمالهم جيدة وليست درجة ثانية وتحتاج إلى تركيز في المشاهدة وأن الجمهور يحتاج إلى الأعمال التي تخاطب فكره وتحترم عقله وأن عرض أعمالهم وسط زحمة رمضان يمثل ظلما لها وأن إعلان أكثر من قناة فضائية عن شراء أعمال درامية جديدة لعرضها خلال الشهور المقبلة كمحاولة لفرض واقع جديد على سوق الدراما التليفزيونية فتح شهيتهم ودخلوا في سباق جديد للانتهاء من تصوير أعمالهم للحاق بأقرب موسم وهو شهر أكتوبر المقبل.

أكد المخرج حسنى صالح أنه انتهى من تصوير 65% من أحداث مسلسله «الوسواس»، وأنه قرر استئناف تصوير العمل عقب الانتهاء من مونتاج ما تم تصويره، ومقرر أن يعود إلى البلاتوهات منتصف سبتمبر القادم، بصحبة أبطال العمل زينة وتيم حسن ونضال الشافعى وسوسن بدر وأحمد راتب وعلاء مرسى وأحمد حلاوة وهبة مجدى.

وأضاف أن التصوير سيكون في جزيرة لطفى بمحافظة قنا، وسيستمر لمدة 20 يوما، وبعدها سينتقل لتصوير آخر مشاهد العمل بعزبة الجابرى التي يتم تجهيز ديكوراتها حاليًا، موضحًا أنه لن يضطر إلى السفر خارج مصر لأن أحداث العمل تدور في إطار اجتماعى حول قضايا الثأر وترصد حالة التخوين الموجودة في المجتمع، وكيف أصبح الوسواس مرضا للعصر، وإن الشر أصبح السمة الغالبة في المجتمع.

وتابع صالح أن المسلسل تم تسويقه بالفعل لأكثر من محطة فضائية وأن منتجه أحمد الجابرى قرر عرضه في يناير القادم ومن المقرر أن يتم الانتهاء من التصوير بحد أقصى أكتوبر المقبل.

من جانبه قال المخرج وائل فهمى عبدالحميد إنه انتهى من مونتاج 13 ساعة وتم تجميع عدد من حلقات مسلسل «أسرار»، وإن التصوير سيتم استئنافه أول سبتمبر القادم، ما بين فيلا جرانة بطريق مصر الإسكندرية الصحراوى والغردقة وسيدى عبدالرحمن، ويشارك في هذه المشاهد معظم أبطال العمل.

وأشار إلى أن السيناريست أحمد صبحى انتهى من كتابة السيناريو كاملاً ومن المقرر عرضه في يناير المقبل وانه لن ينتظر العرض في موسم رمضان 2015 لأن العمل يحتاج لمتابعة وتركيز دون تشتت وسط زحمة مسلسلات رمضان وهى آفة الدراما المصرية كل عام.

وأضاف أن عدم العرض في رمضان كان رغبة جماعية وأن قصة المسلسل تدور في إطار تشويقى أكشن، وانه استعان بخبراء في هذا المجال ويتم تقديمه وتصويره بتقنية حديثة بعيدًا عن الملل، ويمثل مفاجأة نوعية للأدوار التي قدمتها «نادية» في كل أعمالها السابقة من خلال شخصية دكتوره في الطب الشرعى، زوجها وابنتها يتوفيان في حادث، وتحاول خلال الاحداث كشف ملابسات هذا الحادث، ومن خلال رحلة البحث تكتشف مفاجآت في كل حلقة.

وقال المخرج عادل الأعصر إنه يتبقى له 3 ساعات تصوير من مسلسل الصندوق الأسود يستأنف تصويرها اليوم ويتنقل فيها ما بين مدينة الإنتاج الإعلامى ومدينة السادس من أكتوبر وستكون آخر مشاهد العمل في حى الإسكندرية.

وأضاف أن معظم الأبطال مستمرون في التصوير وهم رانيا يوسف وتامر هجرس وخالد سرحان وعايدة رياض وزكى فطين عبدالوهاب وأنه يباشر حاليًا عمليات المونتاج وتم تجهيز الحلقات الأولى من العمل وهى جاهزة للعرض في أي وقت، مشيرًا إلى أن المسلسل سيتم عرضه في أكتوبر القادم وتم تسويقه بالفعل لأكثر من محطة فضائية.

وقال السيناريست هشام هلال إن مريم أحمدى مخرجة مسلسله «أنا عشقت» ومنتجته دينا كريم قررتا استئناف تصوير المسلسل بعد 10 أيام وأنهم انتهوا حتى الآن من تصوير 45% من أحداث العمل، وسيتم العمل بجدول زمنى مكثف خاصة بعد تسويق المسلسل للعرض في يناير القادم حصريًا على قنوات النهار. وأضاف أنهم يقومون حاليًا بمعاينة عدة أماكن لاختيار المناسب منها لتصوير المشاهد المتبقية وسيتنقلون في تصويرها ما بين القاهرة والإسكندرية والأقصر.


مواقع النشر (المفضلة)


4 مسلسلات تفتح اعمال دراميه العام القادم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع