منتديات نغم - منتديات جنة نغم | شبكة واحدة بتجمعنا كلنا > >
بالفيديو.. «حشمت»: لا تنازل عن عودة مرسي وكل شيء مطروح للنقاش بعدهار رجعة لأنه لصّ وكذاب
الملاحظات

بالفيديو.. «حشمت»: لا تنازل عن عودة مرسي وكل شيء مطروح للنقاش بعدهار رجعة لأنه لصّ وكذاب

افتراضي بالفيديو.. «حشمت»: لا تنازل عن عودة مرسي وكل شيء مطروح للنقاش بعدهار رجعة لأنه لصّ وكذاب
بالفيديو.. «حشمت»: لا تنازل عن عودة مرسي وكل شيء مطروح للنقاش بعدها

بالفيديو.. «حشمت»: لا تنازل عن عودة مرسي وكل شيء مطروح للنقاش بعدهار رجعة لأنه لصّ وكذابتصوير : طارق الفرماوي

قال الدكتور جمال حشمت، عضو مجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين، إن عودة الرئيس المعزول محمد مرسي لرئاسة الجمهورية أمر لا تراجع عنه أو تجاهله أو تجاوزه.


وأوضح «حشمت»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الجزيرة مباشر مصر»، مساء السبت، أن حديثه، الجمعة، عن مبادرة للم الشمل ليس معناه التنازل عن عودة مرسي، مؤكدًا أن مرسي يمثل الإرادة الشعبية، وعودته أمر منتهى منه، وأن كل شيء مطروح للنقاش والحوار بعد عودته سواء يقوم بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة أو يفوض صلاحياته أو يتنازل عن منصبه.


وأكد أن تصريحاته ليس تراجعًا أو تنازلًا، ولكن مراجعه رغبتًا في توحيد الصف مع الثوار المتشككين، موضحًا أنه يسعى للتعاون مع القوى الثورية للتوافق حتى تعود الديمقراطية.


وتابع: «من يرفض يتحمل المسؤولية أمام الشعب، وسنترك للشارع الحكم، وسيطرة المشهد»، مشيرًا إلى أن الحوار لن يشمل من تلوثت يده بالدماء»، مشددًا على أن الجماعة لا تستعطف أحدًا، وأنها تتحدث من منطق قوة في الحراك الشعبي، وتقدم الشهداء في الشارع، على حد تعبيره.











<IFRAME style="BOX-SIZING: border-box; OUTLINE-WIDTH: medium !important; OUTLINE-STYLE: none !important; OUTLINE-COLOR: invert !important" height=315 src="http://www.youtube.com/embed/EVfBB86ZreM" frameBorder=0 width=500 allowfullscreen=""></IFRAME>


افتراضي
هو متقبضش عليه ليه الزفت ده


مواقع النشر (المفضلة)


بالفيديو.. «حشمت»: لا تنازل عن عودة مرسي وكل شيء مطروح للنقاش بعدهار رجعة لأنه لصّ وكذاب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع