منتديات نغم - منتديات جنة نغم | شبكة واحدة بتجمعنا كلنا > >
إخلاء سبيل 12 ضابط وأمين شرطة في هروب سجن المستقبل بكفالة 3 آلاف جنيه
الملاحظات

إخلاء سبيل 12 ضابط وأمين شرطة في هروب سجن المستقبل بكفالة 3 آلاف جنيه

Post إخلاء سبيل 12 ضابط وأمين شرطة في هروب سجن المستقبل بكفالة 3 آلاف جنيه
قررت محكمة جنح أول الإسماعيلية، الأربعاء، إخلاء سبيل 12 ضابط وأمين شرطة بسجن المستقبل المركزي في واقعة هروب متهمين من السجن أول أيام عيد الفطر، بكفالة 3 آلاف جنيه لكل منهم.
واستمعت المحكمة إلى مرافعة الدفاع عن المتهمين من الضباط والأمناء، وقدم الدفاع صورة ضوئية من مذكرات أرسلها مأمور السجن ونائبه، تفيد بزيادة عدد السجناء إلى أضعاف قدرة تحمل السجن، وطلب استبعاد لبعض العاملين بالسجن من بينهم المتهمين بالرشوة، وبطلان التحريات في القضية، بعد تجديد حبس المتهمين لأكثر من 30 يوم.
كان المستشار هشام حمدي، المحامي العام الأول لنيابات الإسماعيلية، قد أحال 14 ضابط وأمين شرطة لمحكمتي الجنايات والجنح في واقعة هروب متهمين شديدي الخطورة من سجن المستقبل المركزى فجر أول أيام عيد الفطر.
قرر المحامى العام إحالة كل من المتهمين أحمد فتحي ومحمد صفوت زيدان، أميني الشرطة بسجن المستقبل، لمحكمة الجنايات، ووجهت للمتهمين تهم «الرشوة والتربح من أعمال وظيفتهم، ومساعدة متهمين على الهرب، والإضرار العمدي بمصالح جهه عملهم وزارة الداخلية».
كما قرر إحالة المتهمين الهاربين شديدي الخطورة خالد رياض وسليمان أبوزيد إلى محكمة الجنايات بتهم «تقديم رشوة، والهروب من أحكام قضائية».


مواقع النشر (المفضلة)


إخلاء سبيل 12 ضابط وأمين شرطة في هروب سجن المستقبل بكفالة 3 آلاف جنيه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع