الملاحظات

سميه الخشاب اعشق التمثيل مع فيفي عبده

افتراضي سميه الخشاب اعشق التمثيل مع فيفي عبده
سميه الخشاب اعشق التمثيل مع فيفي عبده
قالت الفنانة سمية خشاب، في حوارها ببرنامج «إنت حر»، الذي يقدمه الكاتب والسيناريست الدكتور مدحت العدل، عبر فضائية «سي بي سي تو»، إن حضورها أي مهرجان خاص بمصر يعتبر شرف لها، وواجب عليها الحضور، مشددة على أنه يجب دعم مصر وتنشيط السياحة بمصر، خاصة وإن كانت في أماكن سياحية.

وتابعت «خشاب» أن مصر آمنة، والدولة قادرة على محو أي شئ يقلق أي مصري، مهاجمة قناة «الجزيرة» القطرية، واصفة إياها بأنها «بلا مصداقية»، وأن العالم بأكمله يعلم هذا.

وطالبت الفنانة بعمل مهرجانات أكثر بمصر، لتنشيط السياحة، وإثبات كون مصر آمنة أمام العالم أجمع.

وكشفت عن نيتها في غناء أغنية الجمعة بيوم فلسطين، متعجبة من أن كل الأغاني التي يتم نشرها لدعم القضية الفلسطينية على اليوتيوب يتم حذفها ولا أحد يعلم كيف يتم ذلك.

وحول أعمالها القادمة، قالت سمية خشاب إن :«لدي مسلسل يا أنا يا إنتي مع الفنانة فيفي عبده، وهناك كيميا بيننا، وهي إنسانة لذيذة ودمها شربات، وبنت بلد، وهناك حالة حب بيننا، ونحن عملنا سويا هذا العام بناء على رغبة معجبينا».

وأوضحت الفنانة أن :«مصر طوال عمرها هي أم العرب، وتأخذهم في حضنها، وحال الشعب العراقي يحزن، وأنا متفائلة بالقادم لمصر، وأحب أن اوجه رسالة للشباب بأن يحافظوا على تراب الدولة، وأنا أصبحت نجمة بسبب بلدي، ويجب أن أدعمها، ونقف وراء قيادتنا، وندعم جيشنا الوطني الذي يحمل كفنه على يده، وفوقوا ولا تجعلوا أحد يضحك عليكم».


مواقع النشر (المفضلة)


سميه الخشاب اعشق التمثيل مع فيفي عبده

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
فيفي عبده تستعد ببرنامج جديد( 5 امووواه)
سميه الخشاب عضو في لجنه تحكيم مهرجان الاسكندريه
سميه الخشاب تزور القناه الجديده وممثلين اخرين
مشاهدة فيلم مهمة في فيلم قديم بطولة ادوارد و فيفي عبده