الملاحظات

سامسونج تنصدم في جلاكسي اس 5

افتراضي سامسونج تنصدم في جلاكسي اس 5
سامسونج تنصدم في جلاكسي اس 5

تعاني «سامسونج» من تراجع في أرباحها، بسبب مبيعات هاتف «جالاكسي إس 5»، التي جاءت دون التوقعات، بحسب تقرير نشرته صحيفة «وول ستريت جورنال»، حيث إن مبيعات الهاتف جاءت أقل بنسبة 40% من توقعات «سامسونج».

وباعت الشركة الكورية الجنوبية، بحسب الصحيفة، 12 مليون وحدة من الجهاز خلال الشهور الثلاثة الأولى على طرحه مقابل 16 مليون هاتف للنسخة إس 4، خلال نفس الفترة لدى طرحه العام الماضي.

وذكرت الصحيفة أن التراجع الأكبر جاء في الصين حيث اشترى المستخدمين هناك نصف كمية هواتف «إس 5» بالمقارنة بمبيعات العام الماضي من نسخة «إس 4».

وأخطرت «سامسونج» مستثمريها الشهر الماضي بأنها تتوقع انخفاضًا في الأرباح يصل إلى 60% خلال الربع الثالث من العام الجاري، فيما يتوقع خبراء أن تجري الشركة تغييرات في مديرها التنفيذين لقطاع الهواتف الذكية.

ويأتي جلاكسي إس 5، بكاميرا أمامية بوضوح 2.1 ميجا بيكسل، وأخرى خلفية بوضوح 16 ميجا بكسل، بتعديل بؤري ذاتي للعدسة يصل إلى 0.3 ثانية، مع خاصية HDR الخاصة بالألوان، بالإضافة إلى خاصية التركيز البؤري الانتقائي، والذي تتيح للمستخدم انتقاء منطقة محددة داخل الصورة قبل التقاطها والتركيز عليها.

كما يأتي الهاتف الذي يزن 145 جم، وسمك 8.1 ملم، بنظام التشغيل «أندرويد 4.4»، وشاشة بقياس 5.1 بوصة، ومعالج رباعي النواة بسرعة 2.5 جيجا هيرتز، وذاكرة وصول عشوائي، RAM، 2 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 64 جيجا بايت، وبطارية 2800 ملي أمبير.

ويدعم شبكات الاتصال LTE وWi-Fi، لنقل البيانات واستخدام للملفات الصوتية ومقاطع الفيديو، بالإضافة إلى الجيل الخامس من تكنولوجيا Wi-Fi 802.11ac و2X2 MIMO، وهي تكنولوجيا تدعم ترددات تكنولوجيا LTE من الفئة الرابعة، ويأتي بخاصية الحماية ضد الأتربة والماء، كما يتضمن خاصية مسح البصمة، حسب الشركة.


مواقع النشر (المفضلة)


سامسونج تنصدم في جلاكسي اس 5

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
إضراب عمال مصانع سامسونج ببني سويف تنديداً بسوء أوضاعهم
صيانة كاميرا سامسونج 19089
فتاه مصريه تنصدم عندما رئت نفسها علي موقع اباحي