الملاحظات

تويوتا بريوس v 2015

افتراضي تويوتا بريوس v 2015
تويوتا بريوس v 2015

لسيارات – تعتبر تويوتا بريوس V أحد أكثر السيارات عملية في عائلتها من سيارات العلامة اليابانية ، وتأتي بمساحة كبيرة في حقيبة التخزين الخلفية مقارنة بباقي موديلات بريوس كما تواصل الاحتفاظ باقتصاديتها الكبيرة في استهلاك الوقود. وقد حصلت السيارة الواجن موديل 2015 علي تطوير من خلال التغيير الكبير في شكل المقدمة والمصابيح الخلفية بجانب التكنولوجيا المتطورة الجديدة في داخل السيارة. أما التغيير الأهم في الواجهة ، فيتمثل في المصابيح الأمامية المحدثة والصادم الجديد الذي يبدو متطابق مع باقي تصميم سيارات بريوس + في أوروبا.
وتبدو السيارة كما لو كانت تحمل فتحات للتهوية في كل زواياها ، أما أعلي الإصدارات بريوس V Five فيضيف مصابيح ضباب جديدة تتكامل مع التصميم والمصابيح الأمامية مع وحدات LED للضوء العالي والمنخفض. كما تقدم تويوتا ثلاثة ألوان جديدة للسيارة هم : الأسود المعدني Attitude ، الأحمر المطلق واللؤلؤي Toasted Walnut.
أما في الداخل ، فإن السائق يمكنه الاستمتاع بمقاعد قابلة للتعديل في 8 أوضاع بجانب شاشة TFT قياس 4.2 بوصة بين العدادات علي مستوي التجهيز Three وتعرض معلومات علي غرار مستوي استهلاك الوقود ، تعليمات الملاحة ، اعدادات التحكم في المناخ والمزيد. أما الإصدارات الأعلي فتوفر أيضاً نظام تويوتا الترفيهي الحديث Entune بشاشة قياس 6.1 بوصة عالية الوضوح مع نظام ملاحة. أما باقة Advanced Technology في أعلي مستويات التجهيز فتشمل التنبيه من مغادرة المسار والأضواء العالية الأوتوماتيكية.
أما في النواحي الفنية ، فلا تزال السيارة كما هي بفضل المحرك 1.8 لتر المكون من 4 أسطوانات في إطار منظومة الدفع الهجينة مع بطارية نيكل هيدريد وبما يولد قوة 134 حصان ، ويظل استهلاك الوقود في معدل 70 كملكل 3.6 لتر وقود في المدن و64 كم لكل 3.6 لتر وقود علي الطرق السريعة. ورغم التحديثات في التصميم ، فإن السيارة في مستوي التجهيز Two أرخص من العام السابق بواقع 75 دولار ، ويبلغ سعرها 26.675 دولار أما اصدار Five فهو أغلي بواقع 540 دولار مع سعر إجمالي يبلغ 30.935 دولار . ومن المتوقع وصول الموديل للتجار في ديسمبر .


مواقع النشر (المفضلة)


تويوتا بريوس v 2015

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
موضة أحذية البوت لشتاء 2015
وزير الرياضة: قادرون على استضافة كأس افريقيا 2015
جنوب أفريقيا ترفض تنظيم أمم أفريقيا 2015 بدلا من المغرب
شحاته : قرعة تصفيات أمم أفريقيا 2015 صعبة ولكنها ليست مستحيلة
عاجل| "فيفا" يعاقب برشلونة بإيقاف ضمه للاعبين حتى صيف 2015 وتغريمه 370 ألف يورو