الملاحظات

حصاد فيس بوك وتويتر 2014

افتراضي حصاد فيس بوك وتويتر 2014
حصاد فيس بوك وتويتر 2014

«في نهاية كل عام، علينا أن نتذكر التحديات والانتصارات»، تحت هذا الشعار أصدر موقعا «فيس بوك وتويتر» للتواصل الاجتماعي قائمتهما السنوية عن أبرز المواضيع، التي جرى الحديث عنها والأكثر جدلا بين الأعضاء عبر شبكتهما الاجتماعية، خلال 2014.

واحتلت منافسات كأس العالم 2014 المركز الأول في القائمة العالمية لـ«فيس بوك»، وأكد تقرير الموقع أن «كأس العالم كان محور أغلب المناقشات أكثر من أي حدث آخر منذ تأسيس الموقع»، حيث تم نشر ما يزيد عن 3 مليارات تعليق وإعجاب ومشاركات من أكثر من 350 مليون مستخدم حول العالم.

فيما جاء الحديث عن انتشار فيروس «إيبولا» في المركز الثاني، ثم الانتخابات في البرازيل مع أكثر من 48 مليون مستخدم قاموا بإبداء ما يزيد عن 674 مليون مشاركة حول الموضوع.

ثم جاءت وفاة الممثل الكوميدي الأمريكي، روبن ويليامز، بالمركز الرابع، ثم تحدي دلو الجليد، ثم العدوان الإسرائيلي على غزة سادسا، ثم حادثة الخطوط الجوية الماليزية، ثم المباراة النهايئة في دوري كرة القدم الأمريكية أو ما يُعرف بـ«سوبر بول Super Bowl»، ثم أحداث فيرجسون الأمريكية، وأخيرا بالمركز العاشر أولمبياد «دورة سوتشي الشتوية» بروسيا.

وأوضح «فيس بوك» أنه قام بتحليل كافة المحادثات، التي خلال 2014، على موقع التواصل الاجتماعي للكشف عن أكثر المواضيع حديثا حول العالم، والتي شملت بعضا من أبرز الأخبار والقصص، والأحداث الرياضية.

وعلى موقع «تويتر»، حقق هاشتاج «سيلفي» معدلا قياسيا في تكرار المستخدمين له حوالي 92 مليون مرة، خلال 2014، ليكون أكثر الكلمات المذكورة، كما احتل أيضا الحديث عن كأس العالم في البرازيل المركز الأول في أكثر الموضوعات جدلا.


مواقع النشر (المفضلة)


حصاد فيس بوك وتويتر 2014

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
أسعار السيارات الجديدة 2014
تويوتا تبيع 5 مليون سياره في 2014
زخارف لا تكتب على كيبورد 2014
اخر باتشات لعبة pes 2014 باتش PesEdit 2014 Patch 1.1 بحجم 774 ميجا
تحميل لعبة pes 2014 كاملة من منتديات نغم مع التعليق العربى