منتديات نغم - منتديات جنة نغم | شبكة واحدة بتجمعنا كلنا > >
عشري»: استخراج بطاقات الرقم القومي لأبناء الجاليات المصرية
الملاحظات

عشري»: استخراج بطاقات الرقم القومي لأبناء الجاليات المصرية

افتراضي عشري»: استخراج بطاقات الرقم القومي لأبناء الجاليات المصرية
كشفت الدكتورة ناهد عشرى، وزيرة القوى العاملة والهجرة، عن موافقة وزارة الداخلية، على عمل لجنة فنية من جانب مصلحة الأحوال المدنية، لتنفيذ عمل بطاقات الرقم القومى لشباب أبناء الجاليات المصرية المشاركين في الملتقي الرابع، ومعسكر الشباب لأبناء الجاليات المصري بالخارج في 11 دولة.

وقالت «عشري»، خلال ملتقي معسكر الشباب لأبناء الجاليات المصرية، الذي يستمر 10 أيام، لربط الجيلين الثاني والثالث بثقافة وحضارة وطنهم الأم، إن «إنهاء استخراج بطاقات الرقم القومي، الخاصة لبعض الشباب المتواجد حاليا في فعاليات معسكر الشباب، الذي ينعقد تحت شعار (مصر في عيوننا)، يأتي فى إطار حرص الوزارة برعاية المصريين فى الخارج، خاصة الاهتمام بالجيل الثانى والثالث من أبنائهم».

وأوضحت أن المعسكر يضم 150 من شباب أبناء الجاليات المصرية من «ألمانيا، والنمسا، وهولندا، وإيطاليا، وسويسرا، والولايات المتحدة الأمريكية، وإنجلترا، وأستراليا، والدنمارك»، بالإضافة إلى سلوفاكيا وفرنسا.

وقامت إيمان زكريا، رئيس قطاع شؤون الهجرة بالوزارة، والمسؤولون بالقطاع بتسليم الهدايا التذكارية للشباب قبل مغادرتهم القاهرة، متوجهين إلى الأقصر وأسوان في زيارة تستغرق أسبوعاً.

يذكر أن الدكتورة ناهد عشري، وزيرة القوى العاملة والهجرة، والمهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، افتتحوا، الخميس، ملتقى معسكر الشباب لأبناء الجاليات المصرية، الذي يستمر 10 أيام، لربط الجيلين الثاني والثالث بثقافة وحضارة وطنهم الأم.


مواقع النشر (المفضلة)


عشري»: استخراج بطاقات الرقم القومي لأبناء الجاليات المصرية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
المهندس محمد النواوى: نستهدف 5 ملايين عميل بعد تشغيل رخصة المحمول.. والتليفون الثابت يتراجع بنسبة 20%