الملاحظات

النور»: العالم الإسلامى ضحية الإرهاب الأمريكي

افتراضي النور»: العالم الإسلامى ضحية الإرهاب الأمريكي
اتهم الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور السلفي، ما أسماهم بحكومات دول الغرب وإعلامه الجبار في التأمر على الدين الإسلامي والمسلمين بإلصاق تهمة الإرهاب به مستغلين في ذلك ما تقوم به جماعات العنف والتكفير من أعمال ﻻ تمت للإسلام بصلة، مؤكدًا أن الغرب وعلى رأسه أمريكا يستعدون لنشر الفوضى بين المسلمين بدعم إيران لتفتيت دول السنة لصالحها.

وأضاف «مخيون»، في بيانه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، الأحد: أن «الجماعات المنحرفة منهجيًا وسلوكيًا كان الغرب سببًا في وجود بعضها، بل أمريكا دعمتها بصورة مباشرة أو غير مباشرة من أجل تحقيق عدة أهداف منها تشويه صورة الإسلام وتخويف الناس منه».

وتابع: «العالم الإسلامى ضحية الإرهاب الأمريكي الغربي الصهيوني وهم من صنعوا الإرهاب ضد المسلمين في الصومال وأفغانستان وقتل أكثر من مليون عراقي في جوانتانامو وأبوغريب وفي البوسنة والهرسك وجمهورية إفريقيا الوسطى وصبرا وشاتيلا بفلسطين».

وقال «مخيون» إن إحصائية صدرت عن جامعة «ميتشجن» الأمريكية حول قتلى القرن العشرين أكدت أن قتلى القرن العشرين 102 مليون قتيل والذين قتلهم المسيحيون حوالى 98% والذين قتلهم المسلمون حوالى2%، بحسب مخيون.


مواقع النشر (المفضلة)


النور»: العالم الإسلامى ضحية الإرهاب الأمريكي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
زي النهارده 19 سبتمبر سرقه كاس العالم سنة 1983
الإخوان:مكافحة الإرهاب ذريعة لإحتلال و تمزيق العالم الإسلامى
مجموعات دور الـ32 لـ كأس العالم 2014 بالنقاط
هل تعلم (ج2)